الرئيسية - المحيط الدولي - بعد 10 سنوات من الزواج ذهبت الى المستشفى للفحص..وهناك اخبرها الاطباء انها رجل وليست انثى وكشفوا لها امر لا يخطر على البال ولا يصدقه العقل
بعد 10 سنوات من الزواج ذهبت الى المستشفى للفحص..وهناك اخبرها الاطباء انها رجل وليست انثى وكشفوا لها امر لا يخطر على البال ولا يصدقه العقل
الساعة 01:30 صباحاً (المحيط برس)

على مدى 10 سنوات، ظلت امرأة هندية تتطلع للإنجاب، لكن كانت المفاجأة حين ذهبت إلى المستشفى واكتشف الأطباء المعالجون لها أنها تحمل أعضاء ذكورية، ولا يمكنها الإنجاب في الواقع لأنها لا تحمل رحمًا أو مبايض.

وبعد شكواها من ألم في البطن منذ بضعة أشهر، توجهت المرأة التي تقيم في بيربوم، شرقي الهند إلى مستشفى نيتاجي سوبهاس تشاندرا بوس للسرطان.

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

 

تحذير خطير لجميع لمرضى القلب وضغط الدم:.. احذروا هذا المشروب الذي يتم تحضيرة بالمنزل ويتناوله الجميع كل يوم اكثر من مرة!.. تفاصيل

 

شاهد:.. نبش فيديو قريب للزعيم "عادل إمام" يفاجئ المتابعين: أمارس هذه العادة يوميًا...(فيديو)

 

شاهد.. ظهور شبيه "صدام حسين" طبق الأصل في أمريكا .. وهكذا كان مصيره الإعدام.. (فيديو صادم)

 

وكانت المفاجأة جين كشفت الاختبارات أن لديها ما يُعرف بـ "المهبل الأعمى"، وأظهر اختبار النمط النووي، أن كروموسوماتها كانت XY (الجنس الذكري)، بدلاً من XX (الجنس الأنثوي).

واكتشف طبيب الأورام السريري الدكتور أنوبام دوتا وعالم الأورام الجراحي الدكتور سومان داس، أن لدى المرأة خصيتين غير نازلتين داخل الجسم.

وتم تشخيص حالتها على أنها متلازمة عدم حساسية الاندروجين (AIS)، وهي الحالة التي يكون فيها الشخص ذكرًا وراثيًا، ولكن لديه كل الخصائص الجسدية للمرأة.

وقال الدكتور دوتا لوسائل الإعلام المحلية: "من مظهرها هي امرأة. ابتداءً من صوتها، ونمو الثديين، والأعضاء التناسلية الخارجية الطبيعية، كل شيء يخص امرأة. ومع ذلك، فإن الرحم والمبيضين غائب منذ الولادة. كما أنها لم تتعرض للدورة الشهرية أبدًا".
وأضاف: "بما أن خصيتيها ظلت غير متطورة داخل الجسم، لم يكن هناك إفراز لهرمون التستوستيرون. من ناحية أخرى، أعطتها هرموناتها الأنثوية مظهر المرأة".

وأوضح الطبيب أنها "متزوجة من رجل منذ ما يقرب من عقد من الزمان. في الوقت الحالي، ننصح المريض وزوجها وننصحهما بمواصلة الحياة كما كانا".

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر