الرئيسية - المحيط الدولي - عقاب إلهي مزلزل تلقته الامارات من داخل ألاراضي الاماراتية..لن تصدق ماهو العقاب الذي حل بالامارات وارعب كل المسؤولين والمواطنين الاماراتيين 
عقاب إلهي مزلزل تلقته الامارات من داخل ألاراضي الاماراتية..لن تصدق ماهو العقاب الذي حل بالامارات وارعب كل المسؤولين والمواطنين الاماراتيين 
الساعة 06:57 صباحاً (المحيط برس - متابعات )

 

افة المخدرات المدمرة التي تقضي على اي دولة مهما كانت قوتها ، والامارات ابتليت بهذه البلوى  الكبرى حيث انتشرت هذه الافئة بين صغار السن والمراهقين في الامارات ودخلت الى كثير من البيوت الاماراتية ومزقتها.، ووصف ضاحي خلفان مايحدث بالامر الكارثي والمخيف ويجب وقف هذه الكارثة التي لن يسلم منها احد.

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

 

تحذير خطير لجميع لمرضى القلب وضغط الدم:.. احذروا هذا المشروب الذي يتم تحضيرة بالمنزل ويتناوله الجميع كل يوم اكثر من مرة!.. تفاصيل

 

شاهد:.. نبش فيديو قريب للزعيم "عادل إمام" يفاجئ المتابعين: أمارس هذه العادة يوميًا...(فيديو)

 

شاهد.. ظهور شبيه "صدام حسين" طبق الأصل في أمريكا .. وهكذا كان مصيره الإعدام.. (فيديو صادم)

 

وقال ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ، أن مكافحة المخدرات تعد واحدة من أبرز التحديات الأمنية التي تواجه الأجهزة الأمنية.
جاء ذلك خلال ندوة افتراضية نظمتها جمعية توعية ورعاية الأحداث بالتنسيق مع مركز "حماية" الدولي في شرطة دبي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وأوضح خلفان أن سن تعاطي المخدرات انخفض من 16 إلى 12 سنة، "ما يمثل مؤشرا مقلقا وحاجة ماسة لمراجعة سريعة لاستراتيجيات حماية الأبناء".

وأكد أن ذلك يستدعي لمراجعة سريعة لاستراتيجيات حماية الأبناء من مخاطر المخدرات، وتعزيز دور الأسرة من خلال تعريفها بإجراءات التدخل السريع حال اكتشاف وقوع أحد أبنائها في فخ التعاطي، لضمان عدم انتقاله إلى الإدمان، بحسب "روسيا اليوم".

وأشار خلفان إلى أن هذه المشكلة تعد واحدة من أبرز التحديات الأمنية التي تواجه الأجهزة الأمنية، "لذا نعمل على تطوير ورفع قدرات فرق العمل ورجال مكافحة المخدرات على مستوى الدولة لكشف الأساليب الإجرامية الجديدة، خصوصا في ظل المستجدات المرتبطة بأزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)".

من جهته أكد المختصون في المركز الوطني للتأهيل أن 95% من حالات تعاطي المراهقين والأحداث ناتجة عن مشكلات أسرية، وأن 95% ممن حصلوا على جرعة أولى من المخدرات أعادوا التجربة.

وقال مختصون شاركوا في الندوة إن الوضع يصبح أكثر تعقيدا حين يتعلق بتعاطي الأحداث والمراهقين، لأنهم لا يملكون القدرة الكاملة على التمييز بين الخطأ والصواب أو اتخاذ القرار الصحيح، لافتين إلى أن نسبة انتكاسة هذه الفئة بعد تماثلها للشفاء تصل إلى 85% بعد عام كامل من العلاج، لذا تتحمل الأسرة دورا كبيرا وتخضع بدورها لنوع من التأهيل حين يكون لديها مدمن في هذه الفئة العمرية.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر