الرئيسية - المحيط الدولي - العثور على طفل محبوس داخل قفص مليء بالثعابين..وعند ما فتحت الشرطة الصندوق كانت المفاجئة التي لا تصدق ولا تخطر على البال ( صورة صادمة )
العثور على طفل محبوس داخل قفص مليء بالثعابين..وعند ما فتحت الشرطة الصندوق كانت المفاجئة التي لا تصدق ولا تخطر على البال ( صورة صادمة )
الساعة 08:30 صباحاً (المحيط برس - متابعات )

عثرت الشرطة على طفل محبوس، محاطًا بمئات من الحيوانات التي يتم الاحتفاظ بها داخل منزل لبيع الحيوانات الحية في مقاطعة هنري بولاية تينيسي الأمريكية.

في حادثة مروعة، اكتشفت الشرطة الطفل بالمصادفة، بعد اتصال مجهول إلى السلطات بشأن استخدام القسوة تجاه الحيوانات، وتم نقلها إلى مراكز إنقاذ الحيوانات لإعادة تأهيلها.

===========================================================

جديد المحيط برس قد يهمك ايضاً:

اجنبي تعلم على يد شيخ حضرمي يبكي الشيخ عائض القرني ويهز وجدانه..لن تصدق ماذا سأله الشيخ عائض وكيف رد الاجنبي عليه ( فيديو مؤثر)

 

التلفزيون الاسرائيلي يبث على الهواء مباشرة شريط فيديو صدم الاماراتيين وسبب حرج كبير لولي عهد ابو ظبي وكل حكام الامارات ( فيديو صادم )

 

تقرير دولي يكشف ان اليمن سيصبح اغنى من السعودية ودول الخليج..بسبب كارثة كبرى ستضرب بقوة كل الدول الخليجية ولن تنجو منها اي دولة الا اليمن 

 

عاجل:عبد الملك الحوثي يحقق نصر كاسح على الشرعية..ووكالة انباء دولية تصعق الرئيس هادي وتكشف فضيحة مدوية هزت كل اركان الشرعية ( صورة ) 

 

عربية في ريعان شبابها ( 20 سنة ) تصدم الجميع وتنتحر قبل يوم واحد من زفافها لسبب لا يخطر على البال..لن تصدق لماذا انتحرت هذه العروسة الشابة 

 

أجمل مذيعة سعودية تتصدر الترند العالمي وتتحدى السلطات سحب جنسيتها او ترحيلها من المملكة ( صورتها + اسمها + جنسيتها )

 

دولة عربية محافظة تباعت الجميع وتوقف عقوبة الاعدام وتسمح بشرب الخمور وبيعها والسماح للزوجة القيام بهذا الامر دون اذن زوجها

 

إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة ) 

 

مرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان يعفي كافة المغتربين من دفع الرسوم ( نص المرسوم الملكي ) 

 

شاهد:.. الأصوات الغريبة التي سمعتها إبنتها (أميرة مختار).. لحظة إنزال جثة ‘‘رجاء الجداوي’’ إلى القبر وجعلتها تصرخ في وجه المشيعين.. (فيديو صادم)

 

تحذير خطير لجميع لمرضى القلب وضغط الدم:.. احذروا هذا المشروب الذي يتم تحضيرة بالمنزل ويتناوله الجميع كل يوم اكثر من مرة!.. تفاصيل

 

شاهد:.. نبش فيديو قريب للزعيم "عادل إمام" يفاجئ المتابعين: أمارس هذه العادة يوميًا...(فيديو)

 

شاهد.. ظهور شبيه "صدام حسين" طبق الأصل في أمريكا .. وهكذا كان مصيره الإعدام.. (فيديو صادم)

 

واعتقل والدة الطفل هيذر سكاربو (42 عامًا) ووالد زوجته توماس جيفرسون براون (46 عامًا) وجده تشارلز براون (62 عامًا)، حيث يواجهون تهمًا متعددة.

وأدلى رئيس شرطة هنري كاونتي مونتي بيليو بتصريحات للصحفيين قال فيها: إنه تم العثور على ثمانية ثعابين و56 كلبًا و10 أرانب و86 دجاجة، وزغة واحدة، وأربعة ببغاواتـ وثلاث قطط، وطائر واحد، وثلاثة مذهب للسكر، و531 من الفئران والجرذان، والهامستر.

 

 

وأضاف: "كان من المفجع رؤية الظروف التي يعيش فيها هذا الطفل. لم يكن هناك شيء لهذا الطفل في المنزل بأكمله خارج القفص الذي كان فيه. كانت جميع ألعابه موجودة معه. لم تكن هناك ألعاب أخرى ، ولا سرير، ولا بطانيات له".

وتابع: "يبدو أنه أمضى معظمه إن لم يكن كل وقته في القفص، ورائحة الأمونيا التي ظهرت عندما رفعنا القفص والحشرات التي تحته تجعله يبدو كما لو أنه بقي هناك كثيرًا".

ووصف الضباط المطبخ بأنه "غير قابل للعيش، بعد اكتشاف آلاف الصراصير واليرقات"، مستدركًا: "كان المنزل بأكمله في حالة من الفوضى مع الطعام المتعفن والقمامة المنتشرة على الأرض"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميرو" البريطانية.

وأضاف بيليو: "كان هناك قمامة وطعام فوق القفص (حيث تم احتجاز الطفل). ويمكنك معرفة متى يتضور طفل جوعًا وجائعًا، وكان يتضور جوعًا. كان بحاجة إلى أن يكون هناك، والحيوانات كذلك".

وتم تسليم الطفل الآن إلى جهة تتولى رعايته.

وعثرت الشرطة أيضًا على 127 نباتات من الماريجوانا و 17 بندقية في مكان الإقامة. ويواجه المتهمون، اتهامات بإساءة معاملة الأطفال والقسوة على الحيوانات وتصنيع الماريجوانا وتعاطي المخدرات.

امريكا : العثور على طفل محبوس داخل قفص وسط الثعابين

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر