الرئيسية - منوعات - إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة )
إمرأة من المملكة تتفوق على كل المتسولين بحيلة ماكرة جعلتها مليونيرة..لن تصدق كيف خدعت الجميع بحيلتها الشيطانية ( صورة المحتالة )
الساعة 08:37 صباحاً (المحيط برس - متابعات )

تمكنت امراة كبيرة السن من المملكة المتحدة من خداع السلطات وحصلت على مبلغ مالي كبير تجاوز المليون جنيه استرليني .
وزعمت العجوزة البريطانية أنها كفيفة وقعيدة لتحصل على إعانات بقيمة مليون جنيه استرليني على مدار 15 عامًا. 
مفاجأة أخرى، أن جون بومفري (60 عامًا)، لم يكن لديه أي فكرة عن أن زوجته كريستينا (65 عامًا)، تكذب بشأن كونها كفيفة وقعيدة على كرسي متحرك لمدة 15 عامًا، حيث كانت تحصل على 13 ألف جنيه إسترليني شهريًا، أي ما يعادل خمسة أضعاف أرباح البريطاني العادي.
وعن طريقة نجاح هذه الحيلة، استخدمت كريستينا من "رونكورن" بـ "شيشاير" في شمال غرب إنجلترا، هويتين وادعت أنها كفيفة وقعيدة من أجل الحصول على دعم الدخل إلى إعانة الإسكان إلى بدل معيشة الإعاقة.

وفي الشهر الماضي، استمعت المحكمة إلى كيف أنها حصلت من خلال ادعائها الكاذب على أكثر من مليون جنيه إسترليني من الفوائد.
وقال بومفري، الذي تزوج كريستينا في عام 2005 لصحيفة "ديلي ميل": "يعتقد الناس أنني يجب أن أعرف ما الذي كانت تنوي القيام به وأين ذهبت كل الأموال، لكن الجواب هو أنني لا أملك فكرة. لقد دمرت حياتي ولا يسعني أن أغفر لها. إنها المرأة الأكثر حرفية التي عرفتها على الإطلاق".
وأخبرت كريستينا زوجها أنها كانت مليونيرًا منذ اللحظة التي التقيا فيها. وقالت إن لديها سبع بائعات لبيع الصحف منتشرة حول ليفربول، بينما في الواقع، تم فصلها من عملها بعد اتهامها بالسرقة.
وقال بومفري: "لقد كانت مشرقة ومليئة بالحيوية وكان الجميع يحبها لأنها كريمة وسخية، لم تطلب مني أي قرش، حتى النهاية. وقعت في حبها بعد أن تركتني زوجتي السابقة البالغة من العمر 21 عامًا لشخص آخر. أخبرتني تينا أنها ستعتني بي ولا داعي للقلق بشأن أي شيء".
وأضاف: "لقد اشترت لي حتى سيارة MG بعد شهور قليلة من لقائنا، وفي البداية، دفعت مقابل بعض الأعياد التي قضيناها في أماكن مثل منطقة البحر الكاريبي. ذهبنا إلى جمهورية الدومينيكان أربع مرات، ماديرا عدة مرات أو حتى أماكن مثل بينيدورم".
وتابع: "أصررت على رغبتي في دفع نصف المبلغ بعد المرات الأولى. أعتقد الآن أنها اختارتني لأنني كنت اسمًا آخر، في مقاطعة أخرى، يمكن أن تستخدمه في سلبياتها. أشعر بالحماقة".
تم القبض عليها أخيرًا عندما ظهر من خلال مراقبة المحققين لها أنها تقوم بالقيادة، والمشي أثناء قراءة صحيفة وإحضار أحفادها من المدرسة.
وسُجنت لمدة ثلاث سنوات وثمانية أشهر بعد اعترافها بالذنب في تهم متعددة بالاحتيال والمحاسبة الزائفة، وصنع أو توريد مقالات لاستخدامها في الاحتيال.
عندما واجهت الأدلة، قالت إنها مرتاحة للقبض عليها أخيرًا وادعت أنها أعطت المال للجمعيات الخيرية والمحتاجين. لكنها اعترفت بأنها أنفقت نقودًا في العديد من الأعياد والعلاجات التجميلية والملابس.
كما عوقبت ابنتها إيمي براون (34 عامًا) بالسجن لمدة 18 شهرًا ، وتم تعليقها لمدة عامين، بعد أن قامت بغسل 80 ألف جنيه إسترليني من أموال والدتها في حسابها المصرفي واحتفظت بأكثر من 70 ألف جنيه إسترليني لنفسها.
لكنها أبلغت المحكمة بأنها "خدعت" من والدتها ولم تكن على علم بأكاذيبها، ةقدمت اعترافًا بالذنب لغسيل الأموال لأنها لم تتصرف بناءً على شكوكها.

===========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

عاجل وخطير:كلفه هادي بتولي منصب رئيس الوزراء بديلا عن معين عبد الملك،..لن تصدق من هو وكيف صعق الرئيس هادي برد مزلزل وكارثي هز كل اركان الشرعية 

 

عاجل:الحوثيين يباغتون الجميع بقرار تاريخي اسعد ابناء هذه المحافظة ( نص القرار )  

 

عاجل: ظهورديانة جديدة في هذه الدولة يثير الرعب والهلع بسبب تزايد الاتباع..وتدخل اليمن والعراق لوقف الانتهاكات ضد الديانة الجديدة واتباعها ( 5 صور )

 

عاجل:عقاب إلهي مزلزل ابكى عيدروس الزبيدي وجعل كل قادة الانتقالي يذرفون الدموع من شدة القهر ( 3 صور صادمة ) 

 

عاجل..الزبيدي في العناية المركزة بعد اصابته بهذا المرض القاتل ( صورة ) 

 

عاجل: وكالة انباء دولية تهز كل أركان الشرعية وتكشف المرض القاتل الذي يعاني منه الرئيس هادي وتحدد كم سيمكث في أمريكا

 

شابة سعودية فاتنة الجمال تصعق كل نساء المملكة ورجالها وتقوم على الهواء مباشرة بعمل فاضح ومحرم شرعا لايرضي الله ولا رسوله ( فيديو صادم )

 

عاجل وفي غاية الخطورة: الرئيس هادي لن يعود من أمريكا مطلقا وهذا هو الرئيس الجديد البديل عنه..لن تصدق من هو

 

عاجل وخطير:شاهد الصورة التي قهرت كل يمني وهزت وجدانهم في كل بقاع الارض  وجعلتهم يذرفون الدموع قهرا وحزنا ( صورة صادمة ومبكية ) 
 

 

عاجل وخطير:عيدروس الزبيدي يتلقى ضربة ساحقة قبل تشكيل الحكومة اليمنية..وبيان رسمي سيحرم الانتقالي من 4 وزارات منحت له في اتفاقية الرياض 

 

عاجل: مغترب يمني في السعودية يلقي مصرعه بطريقة مروعة صعقت كل المغتربيين اليمنيين وابكتهم من شدة القهر

 

شرطي في هذه الدولة العربية يعدم زوجته وكل أفراد عائلتها رميا بالرصاص..لن تصدق ماذا فعل بعد ارتكاب جريمته الوحشية

 

عاجل:الامارات تباغت الجميع وتمنح ابناء هذه المحافظة الشمالية الجنسية وتسمح لهم بدخول أراضيها دون تأشيرة..لن يخطر على بالك ابدا سبب القرار الاماراتي المباغت

 

فاكهة يمنية لذيذة اذا تناولتها على الريق او قبل النوم ستجعلك فحل كالثور ولا تتعب ابدا من المعاشرة الزوجية في اي وقت..كما انها تعالج 6 أمراض خطيرة 

 

عريس سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويصدم كل السعوديين بعمل مخيف مع عروسته..لن تصدق ماذا فعل العريس مع عروسته في ليلة الدخلة ( صورة ) 

 

عاجل:وفاة وزير الخارجية اليمني..والرئيس هادي ورئيس الوزراء يبعثون برقية عزاء لعائلته 
 

 

عاجل وخطير: باخرة تركية تباغت الجميع وتثير الرعب والهلع لكل سكان العاصمة المؤقتة عدن..لن تصدق ماحدث 

 

عاجل وفي غاية الخطورة: تقرير أمريكي يصعق الزبيدي وكل قادة الانتقالي ويكشف حقيقة مرعبة اثارت جنون ولي عهد ابو ظبي ..( تفاصيل مخيفة ) 

 

تحذير أمريكي: لا تسأل هذه الاسئلة في جوجل ولا تبحث عن اجابتها والا ستندم طوال حياتك..تعرف على الاسئلة التي تعرضك للخطر 

 

عاجل: مسؤول خليجي رفيع يباغت الجميع ويكشف صورة منفذ تفجير بيروت..شاهد صورة المنفذ الذي ازهق أرواح اللبنانيين وابكاهم من شدة القهر( صورة صادمة )

 

عاجل وخطير: روسيا تصعق عبد الملك الحوثي بخبر صادم قهر كل الحوثيين وأربك كل حساباتهم..واذا كان هذا صحيح فإن الحوثيين سيستسلمون ويرفعون الرأية البيضاء رغما عنهم

 

عاجل: الانتقالي يباغت الجميع بموقفه من عودة الرئيس هادي الى عدن..ويستفز كل المكونات الجنوبية بهذا الاعلان الصادم الذي لم يتوقعه احد 

 

عاجل وخطير: الامارات تقهر كل اليمنيين وتخطف كنز ثمين يعتز ويفتخر به كل يمني وبموافقة من الشرعية والسعودية..لن تصدق ماهو الكنز الذي حصلت عليه الامارات 

 

أمريكية متحجرة القلب تدفن طفلها فور ولادته وهو حي يرزق..لن يخطر على بالك ابدا من الذي اكتشف الجرينة المروعة

 

“ناصر القصبي” يصعق كل السعوديين ويهز المملكة كلها بتوجيه الشكر والتقدير للعدو الاول للسعوديين..لن تصدق من الذي شكره ناصر القصبي ( صورة ) 

 

عاجل: الرئيس هادي يقلب الطاولة على رأس عيدروس الزيبدي ويوجه له ضربة قاضية جعلته يخشى العودة للجنوب..لن تصدق ماذا فعل هادي (صورة صادمة للانتقالي) 

 

عاجل:ليست الامارات ولا المجلس الانتقالي..هذه الجهة تفرض انفصال الجنوب عن الشمال بقوة السلاح..لن تصدق من الذي فرض الانفصال بالقوة وأصبح الانفصال رسميا 

 

عاجل: السلطات السعودية تقصم ظهر الجنرال الاحمر وتبدأ اول خطوة رسمية للاطاحة به من منصبه..لن تصدق ماذا فعلت السعودية للتخلص من الجنرال الاحمر

 

سيدة من المملكة تقتل أطفالها  بطريقة وحشية..وعند التحقيق معها صدمت الجميع بالسبب الذي دفعها لارتكاب جريمتها المروعة..لن تصدق لماذا ذبحت اطفالها 

 

عاجل وخطير: منظمة الصحة العالمية تصعق كل سكان العالم وترعب البشرية كلها بهذا الخبر الصادم الذي لا يخطر على البال بشأن فيروس كورونا القاتل

 

عاجل:محافظ مأرب سلطان العرادة يشعر بالرعب والهلع ويهرب مع أفراد عائلته الى المدينة المنورة ( صورة + فيديو ) 

 

ذئب بشري يغتصب مذيعة حسناء أمام ااولادها ( صورة + فيديو صادم ) 

 

عاجل وفي غاية الخطورة :الرئيس هادي يتلقى قبل قليل خبر كارثي واعلان رسمي بفصل الشمال عن الجنوب ( صورة صادمة ) 

 

عاجل:ليس الميسري ولا الجبواني..قيادي جنوبي بارز يعلن الحرب المسلحة ضد الزبيدي وطرده من الجنوب..شاهد من هو وكيف رد الانتقالي عليه (صورة + الاسم) 

 

عاجل:معجزة إلهية لاتخطر على البال وقعت في هذه المحافظة اليمنية وأذهلت الرئيس هادي وعبد الملك الحوثي وحتى الملك سلمان..شاهد المعجزة ( صورة )

 

عاجل وخطير جدا..الرئيس هادي يباغت الجميع ويقدم استقالته من الرئاسة ويعلن رغبته في مغادرة الرياض بشكل نهائي

 

شابة يمنية من هذه المحافظة تتعرض للاغتصاب في بلد عربي..وصدمة كبيرة لليمنيين لأن الشرطة اطلقت سراح المجرم وسجنت الفتاة المغتصبة ( صورة صادمة ) 

 

اسنان عجوز