الرئيسية - المحيط اليمني - فاكهة يمنية لذيذة اذا تناولتها على الريق او قبل النوم ستجعلك فحل كالثور ولا تتعب ابدا من المعاشرة الزوجية في اي وقت..كما انها تعالج 6 أمراض خطيرة 
فاكهة يمنية لذيذة اذا تناولتها على الريق او قبل النوم ستجعلك فحل كالثور ولا تتعب ابدا من المعاشرة الزوجية في اي وقت..كما انها تعالج 6 أمراض خطيرة 
الساعة 05:06 صباحاً (المحيط برس - متابعات )

يعتبر العنب أحد الفواكه الصيفيّة المفيدة لجسم الأسنان، وينمو العنب على شجيرة خشبيّة متسلقة ويكون على شكل عناقيد متدلية بحيث يحتوي كل عنقود على عدد من حبات العنب.

ويوجد الأنواع المختلفة من العنب فمنه العنب الأخضر، والعنب الأسود، والعنب الأبيض، والعنب الأحمر، ويساهم العنب في تزويد الجسم بكميّات كبيرة من السوائل في فصل الصيف، وباختلاف أنواع العنب تختلف كميّات العناصر الموجودة فيها من نوع لآخر.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

هام.. علامة جديدة لسرطان الرئة تظهر في الأظافر يجب الانتباه إليها

 

قناة الاخبارية تكشف رسميا عن تفاصيل خطيرة كادت تقلب المملكة راسا على عقب (فيديو)

 

شاهد.. أحدث صورة لهيفاء وهبي بعد انفجار “مرفأ بيروت”.. ظهرت بدون مكياج !

 

طريقة طبيعية لتنظيف الكبد من السموم التي تسبب أمراض مزمنة لجسمك

 

بحثت عن الحب في فيسبوك .. فكانت نهايتها مأساوية

 

السلطات السعودية تعلن رسميا عن عقوبة مخيفة ( السجن 4 سنوات وغرامة 3 ملايين والترحيل لمن يرتكب هذه المخالفة )

 

فتاة شقراء تحول شاب يمني من ابناء هذه المحافظة من فقير الى مليونير يمتلك مصنع وأرصده بنكية خيالية

 

الجيش المصري يباغت الاتراك بعملية عسكرية رهيبة لم يتوقعها احد

 

الكشف عن أخطر طريقة "تحايلية" لجأ اليها "السباعي وعصابته" "لاختراق" هواتف "الفتيات" واستخراج الصور ومقاطع الفيديو.. تفاصيل

 

تحذير من تناول الكثير من الشوكولا.. قد يحفز خطر سرطان قاتل!

 

مصر.. السجن 15 سنة لنجلي المنتج الفني أحمد السبكي

 

تقديراً لمواقفه النبيلة تجاهها... سعودية تفاجئ زوجها بعروس جديدة وهكذا كانت ردت فعله

 

مشروب طبيعي يحميك من أمراض القلب والسكري ويطيل متوسط العمر!

 

تعرف على ثلاثة أدوية شائعة تمنع الإصابة بسرطان الرئة

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بتغيير هام في هيئات ''المهندسين والمقيمين المعتمدين والمقاولين''

 

لتقليل خطر الإصابة بسرطان المعدة‎.. تجنب هذه الأطعمة

فالعنب الأحمر يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة والتي من أبرزها مادة الأنثوسيانين، واللارسيتين، وسايرنجتين، وتكون هذه الكميات أعلى من الكميات الموجودة في العنب الأخضر، ويتميّز العنب الأخضر بأنه يحتوي على نسبة أقل من الأوكسالات مقارنة مع العنب الأحمر، ومادة الأوكسالات عبارة عن مادة تتسبب تكوّن حصى الكلى.

فوائد العنب الاخضر للجنس.

يطلق على العنب لقب فاكهة الملوك، وكان يوصف العنب قديماً باسم هراقل وله العديد من الفوائد للرجال. يتميز العنب الأخضر بأن له إمكانيات مذهلة فى رفع القدرة الجنسية لدى الرجال.

يساهم في ضبط الاعصاب وتخليص الإنسان من الأرق والقلق، وهذا ما يعمل على تحسين الأداء الجنسي.

ويساهم العنب في منح الجسم بالسوائل التي تجعل الجسم رطباً بشكل دائم، خاصة في أثناء ممارسة العلاقة الجنسية. يعتبر العنب من أفضل المنشطات الجنسية الطبيعية والصحية عند الرجال.

فوائد العنب الأخضر بشكل عام

يساهم العنب الأخضر في خفض ضغط الدم، وبالتالي فهو يعتبر من الأطعمة المفيدة للمصابين بمرض ارتفاع ضغط الدم. يلعب دوراً في التخفيف من آلام الصداع النصفي أو الشقيقة.

حتوي العنب على مادة الريسفيراترول التي تعمل على التقليل من مستويات ترسب البيتيدات في الدماغ، وهذا ما يساهم في تعزيز صحة الدماغ، وحمايته من الإصابة بالأمراض وبخاصة مرض الزهايمر.

يعتبر العنب الأخضر من الأطعمة المفيدة للجهاز الهضمي فهو ملين للأمعاء، ويساهم في علاج عسر الهضم. يحتوي العنب على كميات من الألياف وهذا ما يجعله قادراً على علاج الإمساك. يحتوي على المواد المهمة لصحة وسلامة العيون. يساهم العنب الأخضر في تخفيض مستوى الكوليسترول الضار في الدم، وبالتالي فإنه يحمي الإنسان من الإصابة بتصلب الشرايين. يساهم العنب الأخضر في رفع مستوى هرمون الإستروجين، وبالتالي تخفيف الأعراض المصاحبة لنقص هذا الهرمون عند السيدات في سن اليأس، حيث أنه يعمل على حمايتهن من الإصابة بهشاشة العظام في جسم المرأة. شارك المقالة

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر