الرئيسية - المحيط الدولي - مغترب يعمل بمهنة راقية في السعودية منذ 60 عاماً يروي تفاصيل قصته المدهشة وكم حقق من المال ( فيديو )
مغترب يعمل بمهنة راقية في السعودية منذ 60 عاماً يروي تفاصيل قصته المدهشة وكم حقق من المال ( فيديو )
الساعة 04:00 صباحاً (المحيط برس)

نشر حساب التواصل الحكومي على تويتر ، تقريراً يرصد تجربة طبيب باكستاني قدم للعمل بالمملكة قبل 63 عاماً، وظل يعمل بها حتى الآن.

وقال الطبيب الباكستاني نذير أحمد خان في الفيديو الذي نشره “مركز التواصل الحكومي” إنه كان يعمل مديراً لأحد المستوصفات الثلاث التي كانت بالرياض، وهي مستوصفات الفوطة، ومسجد العيد، والمرقب.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

وأوضح أنه يستقبل في عيادته المرضى من الكبار والأطفال، وأن رسوم الكشف 30 ريالاً وهي على هذه الحال منذ عهد الملك فيصل، ولم تزِد حتى اليوم.

وعبر عن بالغ سعادته بالعمل في المملكة التي وصفها ببلاد الخير والرحمة والإنصاف، مشيراً إلى أنه سيظل يخدم المملكة إلى أن يتوفاه الله تعالى.

المصدر: صحيفة المرصد

 

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر