الرئيسية - المحيط الدولي - القبض على الفنانة مريم حسين في دبي بعد فيديو حفلة عيد الميلاد !
القبض على الفنانة مريم حسين في دبي بعد فيديو حفلة عيد الميلاد !
الساعة 02:30 صباحاً (المحيط برس)

ألقت شرطة دبي، القبض على الفنانة المغربية مريم حسين، بعدما نظمت حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين في الإمارات بحضور عدة أشخاص، مخالفةً قرار الدولة بشأن مراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ووفقاً لصحف محلية، أكد العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، أن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها لفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور أصدقائها.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

وشدد العميد الجلاف على أن قرار النائب العام للدولة بشأن لائحة مخالفات التدابير الاحترازية توقع في بندها الرابع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع أو العِزب.

المصدر: صحيفة المرصد

 

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر