الرئيسية - المحيط الدولي - على هيئة “هيكل عظمي”.. شاهد لحظة العثور على امرأة هندية احتجزها زوجها 18 شهرا داخل حمام ومفاجأة بشأن السبب
على هيئة “هيكل عظمي”.. شاهد لحظة العثور على امرأة هندية احتجزها زوجها 18 شهرا داخل حمام ومفاجأة بشأن السبب
الساعة 04:45 مساءً

كشف مقطع فيديو لحظة العثور على امرأة في قرية بالشمال الهندي، احتجزها زوجها 18 شهراً في حمام مساحته 9 أمتار، وأرغمها على العيش في ظروف قاسية “زعماً أنها مصابة بمرض عقلي”.

وأظهر الفيديو ، الفتاة، على هيئة الهيكل العظمي، وضعيفة متهالكة لا تقوى على المشي حين أخرجوها من محبسها، ثم تولت امرأة تنظيف العالق في ثيابها وشعرها من أوساخ متنوعة المصادر.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

من جانبها، قالت راجني غوبتا لصحيفة Hindustan Times الإنجليزية اللغة، إنها وجدت الأم لثلاثة أطفال “في حالة بائسة يرثى لها” وتعاني من سوء التغذية بشكل واضح “وكان براز على جسدها وملابسها” فأخرجتها من جحيم زجها زوجها فيه.

 

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر