الرئيسية - منوعات - عروسة شابة تجبر عريسها على البكاء قهرا لهذا السبب
عروسة شابة تجبر عريسها على البكاء قهرا لهذا السبب
الساعة 05:30 مساءً (المحيط برس)


توفيت عروس جديدة تدعى راشيل هولبورن بعد زواجها بـ 6 أشهر، حيث خسرت معركتها ضد مرض السرطان بعد معاناة لمدة سنة انتهت بوفاتها هذا الأسبوع.

ووفقًا لصحيفة " ميرور" البريطانية انكسر قلب زوجها ديكلان ستيفنز خاصة أنها ما زالت في العشرينات من عمرها، ودائمًا ما كانت تساعد مرضى السرطان.   

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

تلقت راشيل الدعم من صندوق مكافحة السرطان للمراهقين بعد إصابتها بالمرض، كما أنها كانت تجمع التبرعات بانتظام  للجمعيات الخيرية  بنفسها.

عملت هولبورن كمصففة شعر في عاصمة اسكتلندا إدنبرة، ومن المقرر أن تقام جنازتها الأسبوع المقبل، ونصحت والدتها المعزين بمرعاة الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأضافت: "للأسف بسبب القيود الحالية، فإن الأرقام مقيدة، وبالنسبة لأي شخص يرغب في الحضور يكون خارج الكنيسة بارتداء الأقنعة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، كما سنوفر أيضًا رابطًا لأولئك الذين يرغبون في الإعراب عن احترامهم والحضور تقريبًا".

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر