الرئيسية - المحيط الدولي - أشهر مفكر خليجي يكشف عن غزو أجنبي لدولة عربية والسيطرة على أراضيها..لن تصدق من هي هذه الدولة 
أشهر مفكر خليجي يكشف عن غزو أجنبي لدولة عربية والسيطرة على أراضيها..لن تصدق من هي هذه الدولة 
الساعة 06:00 صباحاً (المحيط برس - متابعات )

تنبأ المفكر الكويتي البارز، الدكتور عبدالله النفيسي بما سيحدث في السودان بعد إعلان تطبيعها مع إسرائيل، ملمحا إلى تعرضها للغزو من قبل قوات أمريكية تسيطر على مياهها الدولية، في إطار صراع دولي بين أمريكا والصين..

وقال النفيسي في تغريدة على تويتر، رصدها "بويمن" إن "السودان سيتحول بعد التطبيع إلى قاعده أمريكيه لمزاحمة الصين في القارّه السمراء حيث كسبت الصين السوق الإفريقية".
وسبق أن غرد النفيسي قبلها متسائلا:"هل  ركع  السودان   للضغوط  الصهيو-- أمريكيه  ؟"، ليجيب عليه مغردون سودانيون بأن الحكومة العلمانية الموالية للإمارات، هي من ركعت وليس الشعب السوداني المسلم المشهود له بالدفاع عن القضية الفلسطينية ونصرة فلسطين.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

وكانت وكالة "رويترز" نقلت عن مسؤول أمريكي بارز تأكيده أن الإعلان عن توصل إسرائيل والسودان إلى اتفاق بشأن خطوات في سبيل تطبيع العلاقات من المتوقع أن يتم في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر