الرئيسية - منوعات - فتاة تصاب بالانهيار في حفل زفافها بسبب زوجة أخيها..صور
فتاة تصاب بالانهيار في حفل زفافها بسبب زوجة أخيها..صور
الساعة 11:00 صباحاً (المحيط برس)

أصيبت " ناتالي" البالغة من العمر 21 عاما بصدمة عصبية أثناء حفل زفافها حينما رأت زوجة أخيها ، و اعتبرت أن الفستان الذي ارتدته غير لائق في مناسبة كهذه .

حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" ان الشابة أصيبت بصدمة حينما رأت زوجة أخيها مقبلة على حفل الزفاف وهي ترتدي فستانا أبيض نفس تفصيلة فستان الزفاف الخاص بالعروس مما دعاها للشعور بالحرج .
و ايضا :
سيدة تحرج زوج ابنتها في صباح أول يوم زواج .. لهذا السبب

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

روت الفتاة أنها لم تكن تتوقع أن زوجة أخيها يمكن أن تضعها في ذلك الموقف المحرج ، فقالت أنها كانت تعاملها بطريقة سيئة من أول يوم زواجها من أخيها و لكن لم تتخيل أن يصل الكره لذلك الحد .

أصيبت العروس بحالة إغماء في الزفاف بسبب ما شاهدته، و حينما استيقظت طلبت ان تغادر زوجة أخيها الزفاف أو ترتدي فستانا أخر غيره .

ذكر المتابعين أن ما قامت به العروس ليس صحيح و ان طريقة تعاملها مع الموقف غير جيد ، علقو على مشكلتها أن الموقف عابر و لا يحتاج لكل هذا الحزن و الألم .

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر