الرئيسية - المحيط الدولي - ورد الان : الاطاحة بمسؤول رفيع في الحكومة من منصبه وإحالته للتحقيق ( صورة + الاسم )
ورد الان : الاطاحة بمسؤول رفيع في الحكومة من منصبه وإحالته للتحقيق ( صورة + الاسم )
الساعة 03:45 مساءً (المحيط برس - متابعات )

أصدرت وزارة القوى العاملة المصرية بياناً، استنكرت ورفضت فيه كلياً ما صدر من أحد مسئولى الوزارة من الإساءة بحق دولة الكويت الشقيقة ورموزها، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعى الشخصى "فيس بوك".

وشددت الوزارة فى بيانها على أنها اتخذت الإجراءات القانونية على الفور بحق المسئول عن هذه الإساءة ، مؤكدة أن ما صدر منه عبر وسائل التواصل الاجتماعى يعتبر تجاوزا وإخلالاً، ولا يمت من قريب أو بعيد بصلة للحكومة المصرية، حيث أن ما صدر من هذا المسئول جاء من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى .

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

وكشفت الوزارة فى بيانها عن أنها قامت بإقالة معاون وزير القوى العاملة من منصبة ، فضلا عن إحالته إلى التحقيق فوراً أمام لجنة قانونية على مستوى عال للتحقيق فى الموضوع، وإصدار قرار بإيقافه عن العمل فترة التحقيق.

وأكدت الوزارة فى ختام بيانها، حرصها على العلاقة الوطيدة والقوية بين مصر ودولة الكويت شعباً ودولةً لاسيما على ضوء اشتراك مواطنى البلديّن فى نضالات مشتركة امتزجت فيها دماؤهم الذكية تضامناً مع بعضهما البعض، وأن هذه العلاقات تتمتع باهتمام الجانبين وتحظى بحرصهم المتبادل على تنميتها إلى آفاق أرحب بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبيّن.


 

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر