الرئيسية - المحيط الرياضي - هذا ما سيحدث غدا الخميس في السعودية هو الأول من نوعه في تاريخ المملكة كلها
هذا ما سيحدث غدا الخميس في السعودية هو الأول من نوعه في تاريخ المملكة كلها
الساعة 10:31 مساءً (المحيط برس)

تترقب المملكة غدًا الخميس الإعلان عن حدث هو الأول من نوعه بين الأحداث الرياضية العالمية، التي شهدت استضافة المملكة لها خلال السنوات الأخيرة.

وكانت المملكة قد استضافت خلال العامين الأخيرين؛ عددًا من الأحداث الدولية الرياضية الكبرى، تنوعت بين المنافسات والبطولات والسباقات العالمية المختلفة.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

واستطاعت المملكة استضافة أقوى الأحداث الرياضية العالمية؛ كسباقات “فورمولا إي” و”رالي داكار”، وكأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الإيطالي، والجولة الأوروبية للجولف للسيدات والرجال.

كما استضافت المصارعة الحرة (WWE)، وبطولات التنس الدولية، وبطولات الفروسية الخاصة بالاتحاد الدولي للفروسية، بالإضافة إلى “كأس السعودية” الذي تعدُّ السباق الأغلى قيمة في العالم.

وفي عام 2019 استضافت نزال الدرعية التاريخي في الملاكمة، وتقدمت المملكة منذ فترة وجيزة، بملف استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030، وكأس آسيا 2027.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر