الرئيسية - المحيط الدولي - نبوءة النفيسي تتحقق اليوم بحذافيرها.. تدخل عسكري روسي في دولة عربية جديدة (الاسم)
نبوءة النفيسي تتحقق اليوم بحذافيرها.. تدخل عسكري روسي في دولة عربية جديدة (الاسم)
الساعة 07:00 مساءً (المحيط برس)

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يوم الاثنين، أنه وجه وزارة الدفاع الروسية بإنشاء مركز لوجستي للقوات البحرية الروسية على الأراضي السودانية قد يستوعب سفنا تحمل أجهزة طاقة نووية.

وأصدر بوتين مرسوما نشر في موقع المعلومات القانونية أعلن فيه مصادقته على مقترح الحكومة الروسية الخاص بتوقيع اتفاق مع الخرطوم حول إنشاء مركز إمداد مادي فني لقوات الأسطول الحربي البحري الروسي في أراضي السودان.

==========================================================

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

جريمة تهزّ المغرب: حارس مدرسة أفرغ شهوته الجنسية في "5" تلاميذ وفجّر غضباً واسعاً بفعلته!

 

’’قناة MBC‘‘ تفضح ‘‘فنانة مصرية شهيرة’’ وتنشر لها ’’مقطع فاضح’’ اثناء مشاركتها في ‘‘برنامج رامز جلال‘‘ .. ارتمت بين احضانه بطريقة فاضحة وحدث مالا يمكن بالحسبان ... ’’فيديو‘‘

 

عريس مصري أراد الإستحمام مع عروسته في الصباحية ولكن حصل ما لم يتوقعه!!.. شاهد

 

هل تتذكرون الفنانة شريفة زوجة العقيد ابو شهاب بطلة مسلسل ’’باب الحارة‘‘..شاهدوا كيف تغير شكلها وكيف زاد جمالها بعد كل هذه السنوات .. "صور"

 

شاهد الان: إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49 مفاجأة سارة للعشاق.. فيديو

 

شاهد بالفيديو.. الان إعلان الحلقة 36 من مسلسل المؤسس عثمان

 

ويزعم مشروع القرار الذي وافق عليه سابقا رئيس الوزراء الروسي، ميخائيل ميشوستين، بالتنسيق مع وزارتي الدفاع والخارجية، إلى أن إنشاء المركز "يستجيب لأهداف دعم السلام والاستقرار في المنطقة ويحمل طابعا دفاعيا وليس موجها ضد أي دول أخرى".

وقبل أيام، تنبأ المفكر الكويتي البارز، الدكتور عبدالله النفيسي بما سيحدث في السودان بعد إعلان تطبيعها مع إسرائيل، ملمحا إلى تعرضها للغزو من قبل قوات أمريكية تسيطر على مياهها الدولية، في إطار صراع دولي بين أمريكا والصين..

وقال النفيسي في تغريدة على تويتر، رصدها "بويمن" إن "السودان سيتحول بعد التطبيع إلى قاعده أمريكيه لمزاحمة الصين في القارّه السمراء حيث كسبت الصين السوق الإفريقية".

وضاف النفيسي موضحًا: "الذلك ستنتقل قيادة الأفريكوم Africom إلى السودان للتفرّغ  لهذه المهمه . وستسيطر الولايات المتحده على مياه السودان الإقليميه وعلى سواحل السودان كلها".

**تويتر+وكالات

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر