الرئيسية - منوعات - الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بسبب تغير ملامحها .. عمليات تجميل أو تشويه ؟ .. شاهد كيف أصبح شكلها الجديد..! صور
الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بسبب تغير ملامحها .. عمليات تجميل أو تشويه ؟ .. شاهد كيف أصبح شكلها الجديد..! صور
الساعة 06:09 مساءً (المحيط برس)

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة جديدة لها من إحدى المناسبات وهي ترتدي فستان أسود، إلا أن الملفت كان التغير الملحوظ في شكلها والذي صدم الجمهور نوعاً ما بسبب عمليات التجميل التي أجرتها مؤخراً.

ورد المتابعون على ياسمين صبري وباستغراب شديد وصدمة من مظهرها الجديد بسبب تغير ملامحها متسائلين هل هذه عمليات تجميل أم تشويه ؟.

جديد المحيط بر س قد يهمك ايضاً:

 

وأطلت الممثلة المصرية بتفاصيل وجه مختلفة عما سبق وكانت عليه، وبدا كأنها خضعت لعمليات تجميل جديدة في وجهها والتي ساهمت بتغير ملامح وجهها بطريقة وصفت بـ "التشويه".

الجمهور بدوره علق على الصورة بـ "صارت تشبه أبو هشيمة"، وأضاف آخر "بتشبه اليسا اكثر من ياسمين صبري"، وكان هنالك تعليق "وجهها من وقت خطوبتها وهو متغير منفخ وحاله".

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري والتي اعتادت على أن تشارك تفاصيل حياتها مع جمهورها، كانت قد أثارت الجدل منذ يومين بصورة جديدة لها من داخل طائرتها الخاصة وكانت تضع حقيبتها على كرسي منفصل.

وكانت تعليقات الجمهور على الصورة "الطيارة مش لايقة مع الشنطة خالص لازم تغيريها".. "يعني الشنطة ليها كرسي مخصص.. طب كنتي خدتيني وأنا هقعد على رجل الشنطة عادي".. "يا رب أنا نفسي أركب طيارة زي الشنطة اللي هناك دي".."لا تسوي نفسك جورجينا".