الرئيسية - ملفات ساخنة - فضيحة ديبلوماسية جديدة.. مسؤولون يمنيون يتلاطمون بقوة في فندق بالقاهرة ومصادر تروي تفاصيل الحادثة
فضيحة ديبلوماسية جديدة.. مسؤولون يمنيون يتلاطمون بقوة في فندق بالقاهرة ومصادر تروي تفاصيل الحادثة
الساعة 11:40 مساءً (المحيط برس)

كشفت مصادر صحافية، الأربعاء 15 أغسطس/آب 2018م، عن فضيحة ديبلوماسية يمنية حدثت في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي منشور بصفحته على ”فيسبوك“، رصده ”مأرب برس“، سرد الصحافي اليمني نبيل الأسيدي تفاصيل حادثة ”تلاطم“ السفير محمد مارم سفير اليمن في القاهره والمستشار محمد معوضة مندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية بالإنابة.

وقال الأسيدي ان ”شجار عنيف وصل الى حد الضرب واللطم والشتم والتهديد في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم والنستشار محمد معوضة“.

وقال: "بعد وصول وزير الخارجية خالد اليماني ذهب معوضة يسلم له أوراق من المندوبية، وحينها التقى مارم في بهو الفندق وهو نازل من عند الوزير ، ودار بينهم نقاش حاد حول عدم اشراك احد من المندوبية في استقبال الرئيس هادي“.

وأشار الى ان ”معوضة عاتب مارم بشدة، واتهمه بالتدخل في مهامه واختصاصه، الأمر الذي اغضب الأخير، وبدأ بالشتم، وقام بلطم السفير معوضه وتهديده واحتقاره، مخاطبا أياه بالقول: ”من انت حتى تتكلم معي“.

وأكد الأسيدي ان ”السفير معوضه بدوره اعاد الملطام بأقوى منه، حتى اسقطه ارضا، الأمر الذي استدعى تدخل موظفي المفندق لفك الاشتباك“.

وأنهى الرئيس عبدربه منصور هادي زيارة لمصر التقى خلالها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وناقش معه الأوضاع باليمن والمستجدات الأمنية في البحر الأحمر.

  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر